TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "رتال" يقرون شراء مليوني سهم ضمن برنامج أسهم الموظفين

مساهمو "رتال" يقرون شراء مليوني سهم ضمن برنامج أسهم الموظفين
جناح شركة رتال للتطوير العمراني بأحد المعارض
رتال
4322
23.13% 11.02 2.07
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة رتال للتطوير العمراني، في اجتماعها يوم الخميس 27 يونيو 2024م، شراء جزء من أسهم الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الأحد، أنه تمت الموافقة على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين وتفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على شراء عدد من أسهم الشركة بحد أقصى 2 مليون سهم؛ بغرض تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج الأسهم المخصصة للموظفين، على أن يتم تمويل عملية الشراء عن طريق موارد الشركة الذاتية.

ووافقت الجمعية على تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية

وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد على 3 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

وتضمن جدول أعمال الجمعية الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن السنة المالية 2024م.

وتمت الموافقة على تقرير مراجع الحسابات للسنة المالية 2023، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة، وصرف مكافآت لمجلس الإدارة، إلى جانب الاطلاع على باقي البنود المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرامكو تستحوذ على 10% من مشروع مشترك بين "رينو" الفرنسية و"جيلي" الصينية

المملكة والولايات المتحدة تبحثان تعزيز الشراكة في الاقتصاد الرقمي

مدير الاستقرار السعري يعلن آخر تطورات الطرح الثانوي لأرامكو السعودية